موسوعة الاحاديث



بحث عن:

سأرحل وستندمون لغيابي ولن أعوود....

25‏/12‏/2010


*في أحد الأيام إجتمع المال والعلم والشرف و دار بين الثلاثة الحوار التالي : قال المال :انا سحري على الناس عظيم وبريقي يجذب الكبير والصغيربي تفرج الأزمات وفي غيابي تحل التعاسة والنكبات. قال العلم : إنني أتعامل مع العقول وأعالج الأمور بالحكمة والمنطق والقوانين المدروسة إنني في صراع مستمر من أجل الإنسان ضد أعداء الإنسانية : الجهل والفقر والمرض .وقال الشرف :أما أنا فثمني غال ِولا أباع ولا أشترى من حرص علي شرفته ومن فرط بي حطمته وأذللته وعندما أراد الثلاثة الإنصراف تساءلوا : كيف نتلاقى ؟ وأين ؟قال المال :إن أردتم زيارتي يا أخواتي فابحثوا عني في ذلك القصر العظيم وقال العلم :أما أنا فابحثوا عني في تلك الجامعة ومجالس الحكماء وبقي الشرف صامتاًفسأله زملاؤه :لما لا تتكلم ؟ وأين نجدك ؟فقال الشرف :أما أنا إن ذهبت فلن أعووود...........


0 التعليقات:

إرسال تعليق

اجمل كتب الطبخ

موضع اداة

Followers

أحدث المواضيع

اتصل بنا

الاسم *
البريد الالكتروني *
موقعك/مدونتك
الموضوع *
الرسالة *
Image Verification
captcha
Please enter the text from the image:
[Refresh Image] [What's This?]

موضع اداة

موضع اداة

مدونات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

اصدقاء من جميع انحاء العالم...اتصل...

موضع اداة

موضع اداة

المشاهدات

الزوار

ما هو رأيك في الموقع...؟